أفراد وأمناء الشرطة يغلقون مديرية أمن المنيا بالجنازير

السبت، 09 مارس 2013 11:09 ص
أفراد وأمناء الشرطة يغلقون مديرية أمن المنيا بالجنازير اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
يواصل أفراد وأمناء الشرطة احتجاجهم لليوم الثانى على التوالى بمختلف مراكز محافظة المنيا، حيث تظاهر اليوم العشرات من الأفراد والأمناء أمام مبنى مديرية أمن المنيا، وقام المتظاهرون بإغلاق مبنى مديرية الأمن، ومنعوا العاملين من الدخول، مؤكدين على رفضهم سياسة الوزارة، ومطالبين برحيل وزير الداخلية.

كما شهدت جميع أقسام ومراكز الشرطة إغلاق الأقسام والمراكز للمطالبة بالتسليح وإعداد قانون لحمايتهم وعدم الزج بهم فى السياسة.

كما انضم إلى التظاهر فرق الأمن المركزى الذين قاموا بقطع الطريق أمام المارة أمام مبنى قوات الأمن المركزى، منددين بما يحدث لزملائهم فى المحافظات الأخرى ووضعهم فى مواجهة مع الشعب، مطالبين برحيل وزير الداخلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة