وقفة لأصحاب المخابز بملوى احتجاجا على تحرير سعر الدقيق

الجمعة، 08 مارس 2013 02:52 م
وقفة لأصحاب المخابز بملوى احتجاجا على تحرير سعر الدقيق خبز - صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
فى الوقت الذى أعلن فيه وزير التموين عن زيارة، غدا، للمنيا، نظم أصحاب المخابز، اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية أمام الوحدة المحلية، للتنديد بتحرير سعر الدقيق، واحتجاجا على العقود الجديدة.

وأوضح أصحاب المخابز أن نصوص العقد الجديد لا تلزم مسئولى التموين بتوفير السولار للمخابز على عكس العقد القديم، بالإضافة إلى الصلاحيات التى منحها العقد لمفتشى التموين بغلق تراخيص المخابز فى حالة تعدى أصحاب المخابز عليهم سواء بالقول أو الفعل.

كما طالب المتظاهرون بعودة المهندس يحيى الداهش، مدير إدارة تموين بندر ملوى إلى عمله، بعد أن أصدر الدكتور مصطفى عيسى، محافظ المنيا مساء أمس الخميس، قراراً بنقله بسبب اعتراضه على نصوص العقد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة