متظاهرو طنطا يرشقون مبنى قوات الأمن المركزى بالحجارة

الجمعة، 08 مارس 2013 08:21 م
متظاهرو طنطا يرشقون مبنى قوات الأمن المركزى بالحجارة صورة ارشيفية

الغربية - محمد عز
أقدم العشرات من المتظاهرين بمدينة طنطا على رشق قطاع الأمن المركزى الكائن فى ميدان الإسكندرية بجوار محطة قطار طنطا بالحجارة أثناء مرور مسيرة من أمامه.

وكان المتظاهرون قد خرجوا فى مسيرة من أمام مديرية أمن الغربية مرورا بشارعى البحر والنحاس، حتى محطة القطار والعودة من شارع المديرية متجهين مرة أخرى لساحة الشهداء أمام ديوان عام محافظة الغربية، وأثناء مرور المسيرة من أمام قطاع الأمن المركزى أقبل الصبية على رشقه بالحجارة.

جدير بالذكر أن أفراد الأمن المركزى بالغربية، واصلوا إضرابهم المفتوح الذى بدأوه صباح أمس، ورفضوا نزول الخدمات، معتصمين داخل قطاع الأمن المركزى بوسط الدلتا بشارع الجلاء فى مدينة طنطا، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية، وتسليحهم بسلاح يتناسب مع طبيعة المرحلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة