تعيين اللواء أشرف عبد الله مساعدا لوزير الداخلية لقطاع الأمن المركزى

الجمعة، 08 مارس 2013 04:59 م
تعيين اللواء أشرف عبد الله مساعدا لوزير الداخلية لقطاع الأمن المركزى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
أصدر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم، الجمعة، قراراً بتعيين اللواء أشرف عبد الله مساعداً لوزير الداخلية لقطاع الأمن المركزى بدلاً من اللواء ماجد نوح.

يذكر أن العديد من قطاعات الأمن المركزى شهدت احتجاجات واسعة على مدار الـ48 ساعة الماضية للمطالبة بإبعاد ضباط وأفراد ومجندى أمن المركزى عن صراعات وخلافات السياسية التى يشهدها الشارع المصرى، وعدم الزج بهم فى مواجهة المتظاهرين، والتأكيد على أن دورهم يقتصر على حفظ أمن وأمان المواطن المصرى وتأمين المنشآت العامة والحيوية فى البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة