أعلن الدكتور سعد مكى مدير المستشفى العام بالمحلة عن ارتفاع أعداد الإصابات بالمحافظة إلى 33 مصابا منهم 20 من قوات الأمن ولواء شرطة و13 من المتظاهرين بينهم كدمات وجروح قطعية بجميع أنحاء الجسد واشتباه كسور.
فى الوقت الذى رفض فيه أطباء المستشفى العام الانتقال لقسم ثان المحلة لعلاج المصابين داخل قسم الشرطة بعد طلب قوات الأمن إرسال أطباء إلى القسم لعلاج المجندين من بين قوات الشرطة.
ارتفاع أعداد المصابين فى المحلة إلى 33 بينهم 20 من قوات الأمن
الجمعة، 08 مارس 2013 11:17 م
الاشتباكات فى المحلة