رفضا للتعامل بالعنف المفرط مع المتظاهرين..

مصدر أمنى: ضباط الشرقية يدخلون فى إضراب بمقر النادى بالزقازيق غدا

الخميس، 07 مارس 2013 12:25 ص
مصدر أمنى: ضباط الشرقية يدخلون فى إضراب بمقر النادى بالزقازيق غدا ضباط صورة أرشيفية

الشرقية - فتحية الديب
أكد مصدر أمنى، أن عددا من ضباط مديرية أمن الشرقية قرر البدء فى إضراب عن العمل والاعتصام بمقر نادى الشرطة بالزقازيق من الغد، اعترضاً على سياسية الوزارة فى التعامل المفرط مع المتظاهرين السلميين والتعمد الدائم بالزج بالشرطة فى الأمور السياسية وإقصائها عن دورها الأمنى والخدمى للمواطنين.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أنهم يطالبون بتغير سياسية الوزارة ولحماية الضباط والأفراد أثناء تأدية عملهم وخاصة أن صغار الضباط هم من يتحملون المسئوليات القانونية ويدفعون أخطاء القيادات.

وأشار إلى أنه جارى الآن الاجتماع بأكبر عدد من الضباط لبدء الاعتصام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة