بعد وعود بتنفيذ المطالب..

إنهاء اعتصام العاملين بمستشفى جراحات اليوم الواحد بـ"مرسى علم"

الخميس، 07 مارس 2013 12:19 م
إنهاء اعتصام العاملين بمستشفى جراحات اليوم الواحد بـ"مرسى علم" اضراب موظفى مستشفى - صورة أرشيفية

البحر الأحمر- أحمد عوض
انهى الأطباء وطاقم التمريض والعمال بمستشفى اليوم الواحد بمرسى علم اعتصامهم الذى استمر لمدة 4 أيام، وذلك بعد وعود بتنفيذ المطالب، وبعد لقاء مدير المستشفى وعدد من الأهالى بالمدينة، وانتظم العمل بجميع العيادات بالمستشفى.

يذكر أن العشرات من الأطباء والعاملين وأطقم التمريض بمستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم دخلوا فى اعتصام استمر لمدة 4 أيام، وذلك للمطالبة بزيادة المرتبات، وتحسين أحوالهم المالية وحوافز جذب العمالة فى المناطق النائية وبدل عدوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة