مصدر أمنى: إصابة 18 مجندا بالخرطوش بمنطقة كورنيش النيل

الأربعاء، 06 مارس 2013 04:35 ص
مصدر أمنى: إصابة 18 مجندا بالخرطوش بمنطقة كورنيش النيل اشتباكات كورنيش النيل

كتب محمد السيد وعزوز الديب
أكد مصدر أمنى من قوات الأمن المتواجدة فى منطقة كورنيش النيل فجر اليوم الأربعاء، على إصابة 18 من أفراد الأمن المركزى، وذلك بعد قيام عدد من المتظاهرين بإطلاق أعيرة الخرطوش على قوات الأمن.

وأضاف المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تم نقل المصابين من قوات الأمن إلى مستشفى الشرطة بمنطقة العجوزة لإجراء الإسعافات الأولية لهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة