أكد مصدر أمنى من قوات الأمن المتواجدة فى منطقة كورنيش النيل فجر اليوم الأربعاء، على إصابة 18 من أفراد الأمن المركزى، وذلك بعد قيام عدد من المتظاهرين بإطلاق أعيرة الخرطوش على قوات الأمن.
وأضاف المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تم نقل المصابين من قوات الأمن إلى مستشفى الشرطة بمنطقة العجوزة لإجراء الإسعافات الأولية لهم.
مصدر أمنى: إصابة 18 مجندا بالخرطوش بمنطقة كورنيش النيل
الأربعاء، 06 مارس 2013 04:35 ص
اشتباكات كورنيش النيل