ومن جانبه، قال آدم محمد، أحد شهود العيان، إنهم شاهدوا خروج الأدخنة من داخل محطة مترو الشهداء بكثافة، مضيفا أثناء نزولهم المحطة لاحظوا خروج الدخان من داخل الكافيتريا وقاموا باصطحاب بعض المعدات من أجل فتح الباب لأنه يعمل بالكهرباء.
وأضاف آدم أن عامل الكافتيريا قام بإغلاقها فى الموعد المحدد فى تمام الساعة 12، مؤكدا على عدم وجود أية إصابات سوى أحد أفراد أمن المحطة الذى أصيب بماس كهربائى.










