عبد اللطيف أحمد فؤاد يكتب: أمير الكون والأحباب

الأربعاء، 06 مارس 2013 08:24 م
عبد اللطيف أحمد فؤاد يكتب: أمير الكون والأحباب صورة ارشيفية

عندما يشرق جمالك الخلأّب
فى ظلمات القلب الخراب
أُصبح أمير الكون والأحباب
أٌمسى كفراشةٍ على الأعشاب
أغنى للبلاد العاشقة للشباب
وقلبى واحة التين والزيتون
يا أشيك القصائد منذ قرون
يا سلطانتى منذ آلاف الدهور
يا مطارات الطيور والبحور
عندما تكتبين عنى الكلمات
بكل جوراحك وبكل اللغات
أحقق للمخـلوقـات الأمنيات
وأبنى للمـــــشردين الفيلات

أرفع للعاشقين السماوات
وعلى رمشك أجد العاشقين
يجرون يرقصون يلعبون
كرة القدم وألعاب القوى
فقد حققنا لهم جل المُنى
يا ياقوتتى العربية النقية
نورأيتها المعلمة الجزائرية
أحبك بالعربية والفرنسية
نورأهواكِ باللغة الإنجليزية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة