سلسلة بشرية لـ"ألتراس أهلاوى" أمام مديرية أمن دمياط

الأربعاء، 06 مارس 2013 05:05 م
سلسلة بشرية لـ"ألتراس أهلاوى" أمام مديرية أمن دمياط ألتراس أهلاوى أرشيفية

دمياط ـ معتز الشربينى
قام بعد ظهر اليوم، الأربعاء، عدد من أعضاء ألتراس أهلاوى بدمياط بتنظيم سلسلة بشرية أمام مقر مديرية أمن دمياط، يطالبون بالقصاص من قتلة الشهداء بمذبحة استاد بورسعيد، وتطهير جهاز الشرطة، كما حذر المحتجون من صدور أحكام يوم السبت 9 مارس الجارى تبرئ ضباط الشرطة المتورطين فى قتل زملائهم باستاد بورسعيد، وهددوا بتصعيد الاحتجاج ضد جهاز الشرطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة