قرر الجهاز الفنى للزمالك خوض مباراة الإنتاج الحربى، الجمعة، بنفس قائمة اللاعبين التى سافرت إلى تشاد لأداء مباراة الإياب بدور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، باستثناء الثنائى حازم أمام للإصابة ومعه حمادة طلبة الحارس الثالث محمود حمدى ، مع ضم سعيد قطة.
كان الزمالك قد اصطحب فى رحلة تشاد 22 لاعباً، وبعد استبعاد إمام والحارس الصاعد يتبقى 20 لاعباً سيدخل بهم الأبيض معسكر لقاء مباراة المرحلة السادسة من المجموعة الثانية للدورى الممتاز.
والـ20 لاعباً المختارون هم: عبد الواحد السيد وأحمد الشناوى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وسعيد قطة وأحمد مجدى ومحمد عبد الشافى وصبرى رحيل وأحمد سمير وعمر جابر وأحمد توفيق، ونور السيد، وإبراهيم صلاح، وإسلام عوض وأحمد حسن وأليكسيس موندومو وأحمد عيد عبد الملك ومحمد إبراهيم وعبد الله سيسيه وأحمد جعفر.
واستمرار غياب "طلبة" وجنش..
الزمالك يواجه الإنتاج بنفس قائمة جازيللى مع استبعاد حازم وحمدى
الأربعاء، 06 مارس 2013 05:51 م
فريق الزمالك