زار الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس حزب الحرية والعدالة، مقر مكتب الإرشاد، اليوم الأربعاء، بالتوازى مع عقد المكتب اجتماعه المغلق اليوم، ومكث الكتاتنى فى المكتب ما يقرب من الساعتين ثم غادر إلى مقر الحزب بوسط البلد.
وأكدت مصادر مطلعة بالجماعة، أن مكتب الإرشاد قد حسم موقف الدكتور الكتاتنى للترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، بخوضه الانتخابات، مشيرة إلى أن الكتاتنى فى الغالب سيخوضها على القوائم الفردية.
أنباء عن موافقة "الإرشاد" على خوض "الكتاتنى" انتخابات "النواب"
الأربعاء، 06 مارس 2013 04:37 م
د. سعد الكتاتنى