خلال وقفتهم 20 مارس الحالى..

أئمة المساجد بكفر الشيخ يعلنون عن استيائهم من أخونة وزارة الأوقاف

الأربعاء، 06 مارس 2013 02:20 م
أئمة المساجد بكفر الشيخ يعلنون عن استيائهم من أخونة وزارة الأوقاف د. طلعت عفيفى

كفر الشيخ – محمد سليمان
أعلن أئمة المساجد على صفحات التواصل الاجتماعى، الوقوف ضد أخونة الوزارة، والاعتصام يوم 20 مارس الجارى.

وأكد على محمد محمد "إمام بالأوقاف" أن أئمة الأوقاف يطالبون خلال وقفتهم بإقالة وزير الأوقاف وطاقمه المعاون الذى تم اختياره عن طريق الثقة والمحسوبية، وليست الخبرة والكفاءة.

وقال: "نطالب بوقف أخونة الوزارة، وسحب جميع القرارات التى تم تعيين الإخوان بها، وسحب المسابقة الأخيرة للقيادات كلية، والإعلان عن مسابقة يتقدم إليها جميع الأئمة والمفتشون ومديرو الإدارات والعموم ووكلاء الوزارة حسب القانون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة