وزير الصحة: الأجهزة الطبية ببعض الوحدات الصحية غير مستغلة

الثلاثاء، 05 مارس 2013 12:08 م
وزير الصحة: الأجهزة الطبية ببعض الوحدات الصحية غير مستغلة الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة

كتبت دانة الحديدى
افتتح الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية "التكنولوجا الصحية"، بحضور د. نعيمة الخطيب مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالقاهرة، والتى تعقدها الوزارة، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، فى الفترة من 5-9 مارس الجارى.

وأكد "حامد" خلال الافتتاح على ضرورة تطبيق مبدأ اللامركزية فى إدارة الوحدات الصحية، لافتا إلى أن هناك أجهزة غير مستغلة بهذه الوحدات.

وتتضمن الدورة عددا من الموضوعات، منها استراتيجيات تطوير الأجهزة الطبية وتحديد الاحتياج الأمثل للأجهزة فى جهاز تقديم الخدمة الصحية.

يشارك فى الدورة 50 متدربا من العاملين بالوزارة فى مجالات الهندسة الطبية وتكنولوجيا المعلومات والمشتريات والجودة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة