ملكة بريطانيا تغادر المستشفى بعد إصابتها بتعب فى المعدة

الثلاثاء، 05 مارس 2013 08:47 ص
ملكة بريطانيا تغادر المستشفى بعد إصابتها بتعب فى المعدة الملكة اليزابيث البريطانية

لندن (رويترز)
غادرت الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا المستشفى يوم الاثنين والبسمة مرتسمة على وجهها وتبدو بصحة جيدة بعد يوم من دخولها المستشفى اثر إصابتها بأعراض التهاب المعدة والأمعاء.

وصافحت الملكة التى كانت ترتدى معطفا أحمر ودبوس زينة فضيا العاملين الطبيين بالمستشفى على درج مستشفى الملك إدوارد السابع فى وسط لندن قبل أن تركب سيارتها الليموزين.

وقال مسئولون فى قصر بكنجهام إن الملكة التى تبلغ من العمر 86 عاما كانت أصيبت بتعب المعدة يوم الجمعة الماضى وكان دخولها للمستشفى إجراء احترازيا.

وكان مساعدون أشاروا إلى أنها قد تقضى يومين بالمستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة