مباحثات حول قضايا الشرق الأوسط بين وزير الدفاع الإسرائيلى ونظيره الأمريكى

الثلاثاء، 05 مارس 2013 09:14 ص
مباحثات حول قضايا الشرق الأوسط بين وزير الدفاع الإسرائيلى ونظيره الأمريكى إيهود باراك

غزة (أ ش أ)
يبحث وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك، خلال اجتماعه فى واشنطن فى وقت لاحق اليوم "الثلاثاء"، مع نظيره الأمريكى الجديد تشاك هاجل القضايا الخاصة بالشرق الأوسط.

وحسبما أفاد راديو صوت إسرائيل صباح اليوم فإن باراك التقى الليلة الماضية نائب الرئيس الأمريكى جو بايدن وبحث معه قضايا الشرق الأوسط والتحديات المشتركة التى تواجه إسرائيل والولايات المتحدة.

من ناحية أخرى، قال رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو، إن إيران لم تتجاوز بعد الخط الأحمر الخاص بتطوير مشروعها النووى ولكنها تقترب منه.

وأضاف نتنياهو، فى سياق الكلمة التى ألقاها عبر نظام الاتصال المرئى "الفيديو كونفرانس" أمام مؤتمر اللوبى الأمريكى المؤيد لإسرائيل (إيباك) فى واشنطن، إن إيران تستغل المفاوضات الجارية مع الدول الكبرى لغرض التسويف والمماطلة ومواصلة تطوير مشروعها النووى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة