عرابى يطالب لاعبى الإنتاج بإيقاف قطار انتصارات الزمالك

الثلاثاء، 05 مارس 2013 01:00 ص
عرابى يطالب لاعبى الإنتاج بإيقاف قطار انتصارات الزمالك فريق الإنتاج الحربى

كتب رمضان حسن
عقد أسامة عرابى المدير الفنى للإنتاج الحربى جلسة مع اللاعبين عقب المران الذى خاضه الفريق مساء أمس، على ملعب إستاد السلام، طالبهم فيها ببذل قصارى جهدهم فى التدريبات بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك فى اللقاء الذى يجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل فى الجولة السادسة لبطولة الدورى.

المدير الفنى أكد للاعبيه، نية إدارة النادى فى منحهم مكافآت مالية مجزية بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حال تحقيق المفاجأة بالفوز على الفريق الأبيض وإيقاف قطار انتصاراته.

يذكر أن الإنتاج سيفقد جهود الغانى كوابينا يارو أمام الزمالك لعدم اكتمال شفائه من الإصابة، فيما يستعيد جهود عبد الرحمن أحمد العائد من الإصابة منذ أكثر من شهر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة