طلاب العاشر يواصلون إضرابهم عن الدراسة والتظاهر ضد إدارة الجامعة

الثلاثاء، 05 مارس 2013 04:21 م
طلاب العاشر يواصلون إضرابهم عن الدراسة والتظاهر ضد إدارة الجامعة صورة أرشيفية

كتب محمد البديوى
واصل العشرات من طلاب جامعة العاشر من رمضان اليوم إضرابهم عن الدراسة لليوم الثالث على التوالى، ونظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الإدارة بمدينة بدر، للمطالبة بالتحويل العادل من الجامعة إلى أى جامعة أخرى.

كما رفع الطلاب لافتات مكتوب عليها و"قالوا علينا محرضين واحنا اللى معانا الحق"، و"سكتونا فى المدرج والوزارة واقفة تتفترج"، و"يا وزارة التعليم عايزين تحويل سليم"، ورددوا شعارات "تعليمية تعليمية مش جمعية استثمارية"، و"طالب ضحية من إدارة مفترية‏".

وقال باسم عدلى نائب رئيس اتحاد كلية صيدلة بجامعة العاشر، إن الطلاب فاض بهم الكيل وأصبحوا لا يتحملون عدم مبالاة إدارة الجامعة بمطالبه، وتوصل الطلاب إلى رفع مطلب واحد وهو التحويل العادل وعدم إكمال دراستهم فى الجامعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة