شباب ألتراس يطلقون الشماريخ أمام منزل وزير الداخلية الأسبق

الثلاثاء، 05 مارس 2013 06:24 م
شباب ألتراس يطلقون الشماريخ أمام منزل وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق

كتب بهجت أبو ضيف
صرح مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن عددا من أفراد رابطة شباب ألتراس أهلاوى، تجمهروا أمام منزل وزير الداخلية الأسبق، اللواء محمد إبراهيم، بمنطقة الدقى، وأطلقوا الشماريخ مرددين هتافات منددة بسياسة وزارة الداخلية.


وأضاف المصدر أنه تمت الاستعانة بقوات الأمن المركزى، لتأمين منزل الوزير الأسبق، ومنع اقتحامه والتصدى لأى أعمال شغب.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا..


موضوعات متعلقة..

الألتراس يحاصر منزل وزير الداخلية الأسبق بالدقى













أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة