الأمن يطلق الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين وإصابتهم باختناق

الثلاثاء، 05 مارس 2013 10:10 م
الأمن يطلق الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين وإصابتهم باختناق صورة أرشيفية

كتب عبد الله محمود وحسام الشقويرى
كثفت قوات الأمن من إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين، وهو ما تسبب فى تراجعهم إلى كوبرى قصر النيل، وتقوم بإزالة حواجز الأخشاب والإطارات المحروقة التى وضعت من قبل المتظاهرين.

وأصيب عدد من المتظاهرين باختناق جراء الغازات المسيلة للدموع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة