مفتى الجمهورية الجديد يقبل يد شيخ الأزهر.. والطيب: خير خلف لخير سلف

الإثنين، 04 مارس 2013 12:28 م
مفتى الجمهورية الجديد يقبل يد شيخ الأزهر.. والطيب: خير خلف لخير سلف د. شوقى علام مفتى الديار المصرية الجديد

كتب لوى على
استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية الجديد، وذلك فى أول أيام عمله رسميا اليوم.

وقبل الدكتور شوقى علام، يد الإمام الأكبر فور تحيته، وهنأ شيخ الأزهر "شوقى" قائلا" نهنئ أنفسنا وإن شاء الله خير خلف لخير سلف"،كما طالب شيخ الأزهر الدكتور إبراهيم نجم، المتحدث الرسمى لدار الإفتاء، بمواصلة مهام منصبه والعمل بجانب المفتى الجديد مثلما عمل مع الدكتور على جمعة.

من جانبه، وجه المفتى الجديد الشكر للإمام الأكبر، ولهيئة كبار العلماء، لثقتهم فيه راجيا الله أن يكون عند حسن ظنهم، مؤكدا أن الدكتور إبراهيم نجم مستمر فى مهام منصبه كمتحدث باسم دار الإفتاء المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة