مدير أمن بورسعيد: لن نترك مهمتنا فى المحافظة ونقدر مساعدة الجيش

الإثنين، 04 مارس 2013 09:30 م
مدير أمن بورسعيد: لن نترك مهمتنا فى المحافظة ونقدر مساعدة الجيش اللواء محسن راضى مدير أمن بورسعيد وخالد صلاح

كتب سهيل محمود

أكد اللواء محسن راضى، مدير أمن بورسعيد، أن قوات الشرطة لن تترك مهامها فى بورسعيد، مؤكداً أن مهمتهم هى فرض الأمن بالمحافظة، مضيفاً أننا نحترم ونقدر مساعدة الجيش فى فرض الأمن.

 ونفى اللواء محسن راضى، خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، قيام قوات الأمن بإطلاق الرصاص الحى على المتظاهرين فى بورسعيد، مؤكداً أن قوات الأمن تعاملت مع أعمال الشغب والتخريب بقنابل الغاز المسيل للدموع فقط.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة