ضبط مسجل خطر أثناء ارتكابه واقعة سرقة بالإكراه بالمنيا

الإثنين، 04 مارس 2013 06:04 م
ضبط مسجل خطر أثناء ارتكابه واقعة سرقة بالإكراه بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
نجح الرائد أحمد عبد العظيم بإدارة البحث الجنائى بالمنيا فى ضبط مسجل خطر سرقات وشهرته سمكة أثناء قيامه بارتكاب واقعة سرقة بالإكراه، وذلك عقب مواجهات مع المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإيداعه بمركز شرطة المنيا لحين العرض على النيابة.

ترجع الواقعة إلى أنه أثناء مرور دورية الشرطة بشارع كورنيش النيل بمدينة المنيا فوجئت بالمتهم يقوم بإجبار أحد المواطنين على الوقوف لسرقته بالإكراه وتهديده بسلاح أبيض، وبمجرد مشاهدته لسيارة الشرطة حاول الفرار، وقام بالقفز على دراجة بخارية بدون لوحات يقودها شابان، وقام بتهديدهما بسكينة صغيرة للاستمرار فى القيادة.

وبتضييق الخناق سقطوا بالقرب من منطقة كوبرى الاخصاص، وحاول المتهم القفز فى ترعة الإبراهيمية، وتمت مطاردته والقبض عليه بالتعاون مع المسطحات المائية، وتبين أنه يدعى محمد أحمد على وشهرته سمكة مسجل خطر سرقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة