الجبلاية تمنح "الفضائية المصرية و"القاهرة والناس "و"مودرن "حق إذاعة المباريات"

الإثنين، 04 مارس 2013 05:57 م
الجبلاية تمنح "الفضائية المصرية و"القاهرة والناس "و"مودرن "حق إذاعة المباريات" محمود الشامى

كتب محمد مراد
منح اتحاد الكرة قنوات الفضائية المصرية والقاهرة والناس ومودرن، حق إذاعة مباريات الدورى حتى نهاية الدور الأول، بعد سدادها المستحقات المالية لنهاية هذا الدور.

أكد محمود الشامى، عضو مجلس إدارة الجبلاية ومتحدثها الرسمى، أن اتحاد الكرة منع شارة البث لقنوات الأهلى والحياة والنهار، بعد تخلفها عن سداد المستحقات، بينما تم الموافقة على إذاعة المباريات للقنوات التى قامت بسداد المستحقات وهى الفضائية ومودرن إلى جانب القاهرة، والناس التى وقعت على عقود التعاقد مع الجبلاية أمس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة