وقفة رمزية للعاملين المدنيين بمستشفى الشرطة بأسيوط

الأحد، 31 مارس 2013 01:52 م
 وقفة رمزية للعاملين المدنيين بمستشفى الشرطة بأسيوط صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
نظم العاملون المدنيون بمستشفى الشرطة بأسيوط اليوم الأحد، وقفة احتجاجية رمزية داخل مقر المستشفى للتذكير بمطالبهم، وشارك بالوقفة الأطباء والممرضون والعمال المدنيون بالمستشفى.

وقال عبد الله جاد المتحدث باسم التمريض بالمستشفى إنهم يطالبون برفع مكافأة نهاية الخدمة، وتوفير العلاج لهم داخل المستشفى فليس من المعقول أن يكونوا قائمين على علاج الضباط والقيادات الأمنية وكل العاملين بالشرطة ولا يعالجون هم أنفسهم داخل المستشفى. وتثبيت البدلات ومراجعتها وتنظيم الجهاز الإدارى بالمستشفى وتفعيل دور اللجنة النقابية والرابطة الخاصة بهم .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة