أثناء تظاهرها أمام المصلحة...

"وطن بلا تعذيب" تطالب باستقلال "الطب الشرعى" عن وزارة العدل

الأحد، 31 مارس 2013 05:31 م
"وطن بلا تعذيب" تطالب باستقلال "الطب الشرعى" عن وزارة العدل وطن بلا تعذيب

كتبت نورهان حسن
طالبت حملة وطن بلا تعذيب باستقلال مصلحة الطب الشرعى عن وزارة العدل الخاضعة لها، والعمل على سرعة إصدار التقارير التى تتأخر بشكل ملحوظ، على حد وصفهم.


جاء ذلك أثناء تنظيمها وقفة احتجاجية، عصر اليوم الأحد، أمام مصلحة الطب الشرعى، حيث طالبت أيضا بتفعيل دور منظمات حقوق الإنسان فى الرقابة على مصلحة الطب الشرعى والتفتيش على المشرحة بصفة دورية، بالإضافة إلى محاكمة كل من السباعى محمد السباعى وإحسان كميل جورجى ورؤساء المصلحة السابقين ووزيرى العدل السابق والحالى لتورطهم فى تزوير التقارير، على حد قولهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة