جاء ذلك تعليقاً على ما ذكره النائب ناجى الشهابى بأنه على رئيس اللجنة أن يكون أكثر هدوءا من ذلك قائلا، "أنت بتتعصب ليه.. رئيس اللجنة يجب أن يكون أهدى من كده".









جانب من اللجنة التشريعية








