تعليقاً على مطالبته بالتحلى بالهدوء..

صبحى صالح لأعضاء "تشريعية الشورى": "معلش أنا خلقتى كدا"

الأحد، 31 مارس 2013 01:46 م
صبحى صالح لأعضاء "تشريعية الشورى": "معلش أنا خلقتى كدا" صبحى صالح القيادى الإخوانى

كتبت نور على ونورا فخرى
قال صبحى صالح، عضو مجلس الشورى عن حزب الحريه والعدالة، خلال رئاسته اجتماع اللجنة التشريعية، اليوم الأحد، لمناقشه مشروع القانون المقدم من الحكومة فى شأن تنظيم مباشرة الحقوق السياسية، "معلش أنا خلقتى كدا".

جاء ذلك تعليقاً على ما ذكره النائب ناجى الشهابى بأنه على رئيس اللجنة أن يكون أكثر هدوءا من ذلك قائلا، "أنت بتتعصب ليه.. رئيس اللجنة يجب أن يكون أهدى من كده".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة