إعادة فتح طريق بلقاس بالدقهلية بعد قطعه احتجاجاً على تردى الخدمات

الأحد، 31 مارس 2013 09:30 م
إعادة فتح طريق بلقاس بالدقهلية بعد قطعه احتجاجاً على تردى الخدمات أرشيفية<br>

الدقهلية - شريف الديب
تمكن المسئولون بمركز بلقاس وبعض القيادات الأمنية بمحافظة الدقهلية من إقناع أهالى قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس من فتح طريق شربين بلقاس بعد قطعه من قبل الأهالى، احتجاجا على نقص الخدمات بالقرية، وللمطالبة بتحسين بعض الخدمات الأخرى.

يذكر أن العشرات من أهالى بسنديلة قطعوا طريق شربين بلقاس، وأشعلوا إطارات الكاوتش، وأعاقوا حركة مرور السيارات، احتجاجا على ما أسموه الانفلات الأمنى، ونقص الخدمات بالقرية وانقطاع التيار الكهربائى المستمر، وتردى أوضاع القرية من صرف صحى وأزمة سولار ونقص فى بعض المدارس، وقام المسئولون بتقديم الوعود لهم برفع جميع مطالبهم إلى اللواء صلاح الدين المعداوى، وسيتم اتخاذ بعض الإجراءات السريعة لحل المشكلات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة