احتجاجًا على قرار استبعاد من أمضى 5 سنوات..

وقفة احتجاجية لأعضاء الكنترولات الثانوية العامة بأسيوط

السبت، 30 مارس 2013 09:52 م
وقفة احتجاجية لأعضاء الكنترولات الثانوية العامة بأسيوط جانب من احتجاجات أعضاء كنترولات الثانوية العامة بأسيوط

أسيوط - هيثم البدرى
نظم المئات من أعضاء كنترولات الثانوية العامة بقطاعاتها الثلاث بأسيوط وقفات احتجاجية بمقر كل قطاع، وذلك احتجاجا على القرار الصادر من وزير التعليم باستبعاد كل من أمضى 5 سنوات بأى كنترول عن العمل.

وكتب المحتجون لافتات منها "الوزير عايز إيه" خراب بيوتنا ولا إيه"، "5 سنين على مين إحنا أولى من المشرفين".

وطالب المحتجون بإلغاء قرار الوزير مهددين بإيقاف العمل والاستمرار فى الاحتجاجات لحين تحقيق مطالبهم، والتى تتمثل فى تعديل نظام المكافآت.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة