وصول 37 ناشطا معبر رفح فى طريقهم إلى قطاع غزة

السبت، 30 مارس 2013 10:15 ص
وصول 37 ناشطا معبر رفح فى طريقهم إلى قطاع غزة معبر رفح

رفح ـ محمد حسين
وصل معبر رفح صباح اليوم السبت، 37 فردا من المتضامنين العرب والأجانب مع قطاع غزة، المشاركين فى مؤتمر الأمن القومى الفلسطينى.

وصرح حسام الشوربجى رئيس الوفد المصرى المشارك، بأن الوفود تضم أعضاء مؤسسة خيرات للتواصل الاجتماعى، ومنتدى الشرق، ومن المقرر أن تستمر زيارتهم ثلاثة أيام.

وأضاف أن المشاركين من دول مصر، والسعودية، وتركيا، واليمن، والكويت، وتونس، والأردن، وكينيا وسبق الليلة الماضية، كما وصل إلى القطاع وضاح خنفر، مدير قناة الجزيرة القطرية السابق، وعصمت سيف الدولة، مستشار الرئيس محمد مرسى السابق، ووفد آخر ضم 8 أشخاص من مختلف الجنسيات، وذلك للمشاركة فى المؤتمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة