نصف مليون فلسطينى فى السعودية يحتفلون بذكرى"يوم الأرض"

السبت، 30 مارس 2013 06:33 م
نصف مليون فلسطينى فى السعودية يحتفلون بذكرى"يوم الأرض" أرشيفية

الرياض (أ.ش.أ)
قال السفير الفلسطينى فى السعودية، جمال الشوبكى، إن التقديرات الأولية تشير إلى أن هناك 500 ألف فلسطينى يعيشون على أرض السعودية، والجميع يشاركوننا فى الاحتفال بذكرى "يوم الأرض"، من ضمنهم من يمتلكون جوازات سفر تابعة للسلطة الفلسطينية أو دول أخرى.


وأكد الشوبكى، خلال كلمته اليوم السبت، بمناسبة احتفال السفارة الفلسطينية بـ "يوم الأرض"، أن السفارة الفلسطينية ستبدأ بتقديم دورات وورش عمل تساعد على حفظ التراث والتاريخ الفلسطينى الذى يحاول الاحتلال سرقته وتزيد ثقافة الأجيال الجديدة بتراثهم
وتاريخهم، موضحا أن الإصرار يعد دليلا على تمسك الشعب الفلسطينى بقضيته وعدم نسيانها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة