مدير أمن الغربية ينفى حرق سيارة شرطة أمام الحرية والعدالة بالمحلة

السبت، 30 مارس 2013 01:50 ص
مدير أمن الغربية ينفى حرق سيارة شرطة أمام الحرية والعدالة بالمحلة اللواء حاتم عثمان مدير امن الغربية

الغربية - عادل ضرة
نفى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، ما تناولته أحد المواقع الإلكترونية عن احتراق سيارة شرطة بالمحلة ونفى ذلك نفيا قاطعا، وأن ما جاء ليس له أساس له من الصحة ويهدف إلى إثارة البلبلة وعار مطلقا من الصحة.

وأضاف أن السيارة التى اشتعلت ملك أحد المواطنين وهى ماركة فيات 127 ولا يوجد بالشرطة أو مديرية أمن الغربية أى سيارات من هذا النوع وأنه لم تتعرض قوات الأمن لأى مشاكل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة