ضبط بندقية آلية و17طلقة بحوزة حارس بالشرقية

السبت، 30 مارس 2013 02:07 م
ضبط بندقية آلية و17طلقة بحوزة حارس بالشرقية صورة ارشيفية

الشرقية - فتحية الديب
تمكن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية من ضبط بندقية آلى وعدد من الطلقات الحية بحوزة حارس خاص بالإسماعيلية، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء "محمد كمال جلال" مدير أمن الشرقية ﺇخطارا من المقدم"جاسر زايد" رئيس مباحث قسم أول الزقازيق يفيد ضبط علاء ع س "28سنة"، حارس خاص بالتل الكبير بالٳسماعيلية ومقيم بصان الحجر وبحوزته بندقية آلى و"17" طلقة حية أثناء تواجده بمنطقة الحريرى التابعة لدائرة قسم أول. وبمواجهته أقر بحيازة السلاح والطلقات بقصد ممارسة أعمال البلطجة.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات معه وتحرر عن ذلك المحضررقم 3869 ٳدارى قسم أول الزقازيق لسنة 2013.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة