شباب غارب يواصلون إغلاق هندسة الكهرباء للمطالبة بالتعيين

السبت، 30 مارس 2013 12:23 م
شباب غارب يواصلون إغلاق هندسة الكهرباء للمطالبة بالتعيين اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر - أحمد عوض
لليوم الرابع يستمر إغلاق فرع هندسة كهرباء غارب من قبل عدد من شباب المدينة المطالب بالتعيين بشركة الكهرباء، حيث أغلق الشباب الأربعاء الماضى مقر الشركة بغارب ومنعوا الموظفين من الدخول، وذلك للمطالب بالتعيين بشركة الكهرباء.

وقام عدد من مسئولى شركة الكهرباء بالتفاوض مع الشباب، لكن يصر الشباب على الاستمرار فى الاعتصام حتى تنفيذ مطلب التعيين، ويقول الشباب إن مطلبهم حق أصيل، حيث إنهم أبناء البلد ولهم حق التعيين فى المصالح الحكومية الموجودة بالمدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة