رسمياً.. عزام يعتذر عن رئاسة بعثة ألعاب البحر المتوسط فى تركيا

السبت، 30 مارس 2013 01:48 م
رسمياً.. عزام يعتذر عن رئاسة بعثة ألعاب البحر المتوسط فى تركيا الدكتور وجيه عزام

كتب رامى عبد الحميد
كشف المستشار خالد زين، رئيس اللجنة الأولمبية، أن الدكتور وجيه عزام، رئيس اتحاد الدراجات، تقدم باعتذار رسمى عن رئاسة بعثة مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط التى تستضيفها مدينة "مارسين" التركية فى منتصف يونيه المقبل.

وقال زين، إنه سوف يعرض الاعتذار على مجلس إدارة اللجنة فى اجتماعه المقبل، لمناقشته واتخاذ قرار بشأنه.

كان العديد من أعضاء المجلس قد طالبوا بتجريد رئاسة اللجنة من عزام، كونه أصبح غير عضو بمجلس الإدارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة