الاثنين.. ندوة "الإعلام المصرى بعد ثورة 25 يناير" بكلية آداب قنا

السبت، 30 مارس 2013 09:21 م
الاثنين.. ندوة "الإعلام المصرى بعد ثورة 25 يناير" بكلية آداب قنا الدكتورة عواطف عبد الرحمن أستاذ الصحافة بكلية الإعلام<br>

قنا- هند المغربى
أعلن قسم الإعلام بكلية آداب قنا عن تنظيم منتدى إعلامى بعنوان "الإعلام المصرى بعد ثورة 25 يناير.. ملامح الواقع وآفاق المستقبل"، يوم الاثنين القادم، بمشاركة عدد من أساتذة الإعلام بصعيد مصر والإعلاميين والمثقفين والمهتمين بموضوع المنتدى.

وأشار الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس قسم الإعلام بآداب قنا، بأن الجلسة الافتتاحية للمنتدى سوف تشهد محاضرة للدكتورة عواطف عبد الرحمن أستاذ الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، مؤكداً بأنه سوف يتم مناقشة أحوال الإعلام المصرى عقب ثورة يناير ومستقبل الإعلام فى ظل التحديات الإعلام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة