فتح الله: الفوز على الإسماعيلى مهم لمواجهة فيتا بأعصاب هادئة

الجمعة، 29 مارس 2013 11:40 م
فتح الله: الفوز على الإسماعيلى مهم لمواجهة فيتا بأعصاب هادئة محمود فتح الله

كتب سليمان النقر
أكد محمود فتح الله، مدافع الزمالك، أن الأبيض فاز على فريق محترم بحجم الإسماعيلى فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم، مؤكداً أن الدراويش من أفضل أندية الدورى هذا الموسم.

قال فتح الله، فى تصريحات تليفزيونية، إن الزمالك قطع مشوارا كبيرا نحو المنافسة على لقب الدورى، كما أن الفوز فى لقاء اليوم كان مهماً لأنه سيمكننا من دخول لقاء العودة بدور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى أمام فيتا كلوب الكونغولى بأعصاب هادئة لمواصلة التقدم بالبطولة الأفريقية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة