ضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة بالعاشر من رمضان

الجمعة، 29 مارس 2013 06:42 ص
ضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة بالعاشر من رمضان اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية

الشرقية إيمان مهنا
شنت شرطة التعمير، حملة مكبرة بالتعاون مع الرقابة التموينية، والطب البيطرى، والصحة للتفتيش على المصانع بمدينة العاشر من رمضان، ومراقبة إنتاج تلك المصانع وجودتها.

تبين للحملة، وجود كميات كبيرة من لحوم "اللنشون والهامبورجر"، بأحد المصانع منتهية الصلاحية، ومدون عليها تواريخ قديمة، كما عثر على كميات كبيرة من الدهون بلغت أكثر من طن و نصف الطن، غير صالحة للاستخدام الآدمى، حيث يتم استخدامها وخلطها باللحوم خلال عمليات تصنيعها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة