حطم العشرات من السلفيين أبواب جامعة الأزهر الرئيسية مكبّرين، وقام أنصار الطريقة العزمية بإغلاق بوابات قاعة مؤتمر "عن السيدة عائشة" الذى يشهدة السفير الإيرانى بمركز صالح كامل وقام السلفيون بالاعتداء على الإعلاميين.
وتدور الآن اشتباكات بين الصوفيين والسلفيين أمام قاعة المؤتمر.
سلفيون يحطمون أبواب جامعة الأزهر ويعتدون على الإعلاميين
الجمعة، 29 مارس 2013 08:34 م
صورة أرشيفية