سلفيون يحطمون أبواب جامعة الأزهر ويعتدون على الإعلاميين

الجمعة، 29 مارس 2013 08:34 م
سلفيون يحطمون أبواب جامعة الأزهر ويعتدون على الإعلاميين صورة أرشيفية

كتب لؤى على
حطم العشرات من السلفيين أبواب جامعة الأزهر الرئيسية مكبّرين، وقام أنصار الطريقة العزمية بإغلاق بوابات قاعة مؤتمر "عن السيدة عائشة" الذى يشهدة السفير الإيرانى بمركز صالح كامل وقام السلفيون بالاعتداء على الإعلاميين.

وتدور الآن اشتباكات بين الصوفيين والسلفيين أمام قاعة المؤتمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة