تأهل درويش والشوربجى لنصف نهائى بطولة كوالالمبور للإسكواش

الجمعة، 29 مارس 2013 07:36 م
تأهل درويش والشوربجى لنصف نهائى بطولة كوالالمبور للإسكواش كريم درويش<br>

كتب سليمان النقر
تأهل الثنائى المصرى كريم درويش، ومحمد الشوربجى، إلى نصف نهائى بطولة كوالالمبور الدولية للإسكواش، والمقامة بتايلاند خلال الفترة من 26 إلى 31 مارس الجارى، بعد تغلب الأول على الفنلندى أولى توميلين 3/0، والثانى على زميله كريم عبد الجواد 3/0.

ومن المقرر أن يلعب درويش مع السويسرى نيكولاس مولر غدا السبت، بينما يصطدم الشوربجى بالأسبانى بورجا جولان.

وودعت المصرية نور الشربينى منافسات البطولة فى مسابقات السيدات، بعد خسارتها من الإنجليزية اليسون وترز بنتيجة 3/2 فى ربع النهائى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة