الزمالك راحة 24 ساعة بعد لقاء الدراويش وقبل الاستعداد لبطل الكونغو

الجمعة، 29 مارس 2013 06:49 م
الزمالك راحة 24 ساعة بعد لقاء الدراويش وقبل الاستعداد لبطل الكونغو فريق الزمالك

كتب كمال محمود
قرر البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، منح لاعبى الفريق، راحة سلبية من التدريبات غدا السبت، بعد خوض مباراة الإسماعيلى مساء الجمعة، على أن تستأنف التدريبات الأحد استعداداً للسفر يوم الأربعاء المقبل إلى الكونغو لخوض لقاء الإياب بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا أمام فيتا كلوب.

ويحتل الزمالك قمة المجموعة الثانية للدورى العام برصيد 21 نقطة قبل مباراته فى الثامنة مساء اليوم أمام الإسماعيلى الذى يحتل المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة