اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان المسلمين بسيدى جابر

الجمعة، 29 مارس 2013 03:45 م
اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان المسلمين بسيدى جابر جانب من الاشتباكات

الإسكندرية - جاكلين منير - تصوير أحمد إسماعيل
تعرضت المسيرة التى انطلقت عقب صلاة الجمعة اليوم من مسجد القائد إبراهيم إلى سيدى جابر (المحطة) بالإسكندرية فى إطار فعاليات مليونية "مبنتهددش"، إلى اشتباكات عنيفة بالخرطوش والأسلحة البيضاء بين المتظاهرين وبعض من المنتمين إلى التيار الإسلامى بنفق محطة سيدى جابر، وقام المتظاهرون بالمرور بالنفق إلى الجهة الأخرى من المحطة، حيث المقر الرئيسى لجماعة الإخوان المسلمين بمنطقة سموحة.

وأشار إيهاب القسطاوى منسق عام حركة تغيير بالإسكندرية، إلى أن المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين هجموا بالأسلحة على المتظاهرين تحت النفق، مما أدى لإصابة العشرات.


































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة