" 6 إبريل " تطالب أعضاءها بمغادرة محيط منزل وزير الداخلية

الجمعة، 29 مارس 2013 02:27 ص
" 6 إبريل " تطالب أعضاءها بمغادرة محيط منزل وزير الداخلية حركة 6 إبريل

كتب محمد السيد
طالبت حركة شباب 6 إبريل، أعضاءها المتواجدين أمام منزل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بمغادرة المكان حقناً للدماء وتجنباً لتجدد الاشتباكات مع قوات الأمن.

وعلى جانب آخر، لجأ عدد من المتظاهرين إلى قوات الأمن للتشاور معهم، مؤكدين أن تظاهرهم سلمى.


موضوعات متعلقة..


6 إبريل تحاصر منزل وزير الداخلية.. والأمن يطلق المسيل للدموع

محمد عادل: انتظروا مفاجأة وعمليات رعب الليلة من شباب 6 أبريل

فاعلية مفاجأة لحركة 6 إبريل بعد قليل والتجمع بميدان رمسيس



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة