وفد سنى يتفاوض مع الحكومة العراقية حول مطالب المتظاهرين

الخميس، 28 مارس 2013 02:12 م
وفد سنى يتفاوض مع الحكومة العراقية حول مطالب المتظاهرين صورة أرشيفية

الأنبار(د ب أ)
قال متحدث عراقى اليوم الخميس، إن وفدا يضم 15 شخصا سيجرى مفاوضات مع الحكومة العراقية لإنهاء أزمة مطالب المتظاهرين فى مدن السنة التى انطلقت قبل أكثر ثلاثة أشهر متواصلة.

وقال عبد الرزاق الشمرى رئيس اللجنة السياسية لساحة اعتصام الأنبار، إنه تم الاتفاق على تسمية" 15 ممثلا عن المتظاهرين للتفاوض مع الحكومة العراقية سيحملون مطالب المتظاهرين فى ست محافظات هى بغداد والأنبار ونينوى وصلاح الدين وكركوك وديالى التى انتفضت ضد الحكومة للمطالبة بحقوقها المسلوبة".

وأضاف أن "الوفد ضم أساتذة جامعات وأطباء وضباطا متقاعدين تم اختيارهم من قبل اللجان المنسقة والجمهور المتواجد فى ساحات الاعتصام التى مضى عليها أكثر من ثلاثة أشهر وأن أسماء الوفد أصبحت لدى الحكومة وننتظر مجىء ممثليها للأنبار للبدء بالتفاوض".

ودعا الحكومة "إلى استثمار هذه الفرصة الأخيرة لكى تنهى خلافاتها مع الشعب وإلا فان التداعيات ستكون ليست فى صالحها لو لجأت لأسلوب الممطالة والتسويف".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة