محتجون يغلقون محطة رفع المياه بالعريش للمطالبة بالتعيين

الخميس، 28 مارس 2013 12:03 م
محتجون يغلقون محطة رفع المياه بالعريش للمطالبة بالتعيين احتجاجات العاطلين – صورة أرشيفية

العريش - محمد حسين
أغلق محتجون من أهالى منطقة بئر العبد محطة رفع المياه بالعريش.

وتجمع المحتجون صباح اليوم، الخميس، أمام محطة "رفع مياه التلول" والتى تقوم بضخ المياه من القنطرة للعريش، وأغلقوها ومنعوا العاملين من دخولها، مطالبين بتوفير فرص عمل لهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة