"شباب اليسار" بالإسكندرية تطالب بترشيح 3 نواب لمنصب النائب العام

الخميس، 28 مارس 2013 05:17 م
"شباب اليسار" بالإسكندرية تطالب بترشيح 3 نواب لمنصب النائب العام النائب العام السابق عبد المجيد محمود

الإسكندرية ـ جاكلين منير
أعلنت حركة شباب اليسار بالإسكندرية رفضها عودة النائب العام السابق عبد المجيد محمود "نائب عام مبارك" – على حد ما جاء ببيان الحركة - وأعلنت رفضها استمرار النائب العام الإخوانى المستشار طلعت عبد الله.

وطالبت الحركة بترشيح عدد 3 نواب من مجلس القضاء العالى وتعيين واحد منهم وإصدار قانون السلطة القضائية وتطهير القضاء من أتباع مبارك ومرسى ومحاكمة النائب العام السابق والحالى على عدم فتح تحقيقات فى قضايا قتل الثوار فى عهد المخلوع وعهد مرسى، وأيدت الحركة التظاهر السلمى غداً أمام دار القضاء العالى ضد النائب العام الإخوانى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة