جيهان عبد الله تسافر لبيروت من أجل "آراب أيدول"

الخميس، 28 مارس 2013 08:25 م
 جيهان عبد الله تسافر لبيروت من أجل "آراب أيدول" جيهان عبد الله

كتبت رانيا علوى
تستعد الإعلامية جيهان عبد الله، مذيعة نجوم أف أم للسفر لبيروت 12 أبريل المقبل لتغطية كواليس برنامج "آراب أيدول"، وهذه الخطوة الجديدة التى تقدمها إذاعة نجوم أف أم، تعد فريدة من نوعها على مستوى الوطن العربى فى موسمه الثانى، والذى يرأس لجنة تحكيمه كل من السوبر ستار اللبنانى راغب علامة والنجمة نانسى عجرم والفنانة الإماراتية أحلام والملحن والموزع الموسيقى حسن الشافعى.

وأكدت جيهان أن "نجوم أف أم" تعاقدت على تغطية حلقات البث المباشر للحلقات أسبوعيا، بدءا من الحلقة الأولى، والمقرر لها يوم 12 أبريل المقبل، وحتى نهاية الحلقات بفوز نجم "آراب أيدول" للموسم الثانى .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة