استئناف النشاط الإدارى والاقتصادى الثلاثاء المقبل فى أفريقيا الوسطى

الخميس، 28 مارس 2013 04:27 م
استئناف النشاط الإدارى والاقتصادى الثلاثاء المقبل فى أفريقيا الوسطى قوات امن فى أفريقيا الوسطى

بانجى (ا ف ب)
أعلن وزير الاتصال والناطق باسم حركة سيليكا كريستوف جازم بيتى أن النشاط الإدارى والاقتصادى فى أفريقيا الوسطى سيستأنف الثلاثاء المقبل، موضحا أن "الرئيس" ميشال جوتوديا طلب من كافة قوات الأمن أن تعمل "معا".

وصرح جازم بيتى عقب اجتماع عقده الرئيس المعلن فى أفريقيا الوسطى ميشال جوتوديا مع ضباط كبار من حركة سيليكا والجيش النظامى والدرك والشرطة "سنستأنف النشاط الاقتصادى والإدارى الثلاثاء على أقصى تقدير".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة